كرواتيا (بوابة إفريقيا) 27 يونيو 2026 – التقى وزير الخارجية الصومالي عبد السلام عبدي علي، المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لأوروبا، «هانس هنري كلوج»، في مدينة دوبروفنيك الكرواتية، لبحث سبل دعم أولويات القطاع الصحي في الصومال.
وجرى اللقاء على هامش «منتدى دوبروفنيك» حيث ناقش الجانبان تعزيز التعاون بين الصومال ومنظمة الصحة العالمية لتطوير خدمات الرعاية الصحية في مختلف أنحاء البلاد.

