الصومال (بوابة إفريقيا) 21 أبريل 2026 أنهى عمال ميناء مقديشو، يوم الاثنين، تدريبًا على لغة الإشارة بهدف مساعدة العملاء من ذوي الإعاقة السمعية، ضمن مساعي الميناء لتعزيز تقديم خدمات أكثر شمولاً.
وشمل التدريب تزويد مجموعة من موظفي الميناء بمهارات أساسية في لغة الإشارة، لتمكينهم من التواصل الفعّال مع الصم وضعاف السمع الذين يقصدون الميناء للحصول على الخدمات.
واختتم مدير ميناء مقديشو، محمد علي نور “أمريكو”، البرنامج التدريبي، مشيدًا بالتزام المشاركين وحرصهم على تطوير مهاراتهم.

