ناقشت الصومال وهولندا سبل تعزيز العلاقات الثنائية في مجالي الأمن والاقتصاد، مع التركيز على التعاون في مجالات التنمية، بحسب ما أعلنت وزارة الخارجية الصومالية.
وعقد نائب وزير الخارجية، حسن محمد علي، اجتماعًا مع سفير هولندا لدى الصومال، هينك يان باكر، إلى جانب مسؤولين هولنديين كبار، خلال محادثات جرت في العاصمة مقديشو.
وتناول اللقاء تعزيز التعاون في قطاعات الزراعة، وإدارة المياه، والأمن الغذائي، والأنظمة الصحية، حيث تلعب الخبرة الهولندية دورًا مهمًا، وفقًا لبيان صادر عن وزارة الخارجية.

