جيبوتي (بوابة إفريقيا) 23 أبريل 2026 هنأ أمير دولة الكويت، الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، رئيس جيبوتي إسماعيل عمر جيله بمناسبة إعادة انتخابه لولاية جديدة، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء الجيبوتية الرسمية (ADI) يوم الأربعاء.
وجاءت الرسالة عقب فوز جيله في الانتخابات الرئاسية التي جرت في 10 أبريل، حيث ذكرت الوكالة أن رئاسة جيبوتي ما تزال تتلقى رسائل تهنئة من قادة دوليين.
كما بعث ولي عهد الكويت، الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح، برسالة تهنئة مماثلة، وفق التقرير.

