جيبوتي (بوابة إفريقيا) 23 يونيو 2026 – ناقشت حكومة جيبوتي ومنظمة الهجرة الدولية توسيع برنامج تنقل العمالة الذي يتيح للشباب الجيبوتي فرصاً للعمل في الخارج.
وجاءت المباحثات بعد نجاح برنامج «SKILLS» الذي مكّن 16 سائقاً جيبوتياً من الحصول على وظائف في كندا، وفقاً لوكالة الأنباء الجيبوتية.
والتقى وزير العمل الجيبوتي يونس علي جيدي مسؤولي المنظمة الدولية للهجرة لتقييم نتائج المرحلة التجريبية للبرنامج ووضع خطط لفرص عمل جديدة. وشملت المناقشات مختلف مراحل البرنامج، من اختيار المرشحين إلى توظيفهم في الدول المستضيفة.

