جيبوتي (بوابة إفريقيا) 6 مايو 2026
أطلقت الحكومة الجيبوتية مركزاً وطنياً لتلقي الشكاوى التجارية، في إطار جهود أوسع لحماية القدرة الشرائية للمواطنين وتعزيز الرقابة على الأسواق، بحسب ما أفاد به مسؤولون الأربعاء.
وافتتح وزير التجارة والسياحة محمد ورسمة ديريه المركز الجديد المخصص لاستقبال شكاوى واستفسارات المواطنين المتعلقة بالممارسات التجارية في مختلف أنحاء البلاد.
وتتضمن المبادرة تخصيص خط هاتفي مجاني يحمل الرقم “20 20”، يتيح للمواطنين الإبلاغ مباشرة عن المخالفات التجارية.

