جيبوتي (بوابة إفريقيا) 24 أبريل 2026 أكمل مجندو الشرطة الصومالية دورة تدريبية استمرت ستة أشهر في جيبوتي، بدعم من إيطاليا وجيبوتي، وفق ما أعلنت قوة الشرطة الصومالية.
وذكرت أن الدفعة، التي وُصفت بأنها المجموعة الرابعة والعشرون من المتدربين الصوماليين في جيبوتي، أنهت تدريبها في أكاديمية إدريس فرح عبني للشرطة.
وجرى التدريب بدعم من مدربين من الشرطة الجيبوتية وقوات الكارابينييري الإيطالية، التي قدمت خبرات في مجالات الشرطة الحديثة والعمليات الأمنية.
وشارك مفوض الشرطة الصومالية، اللواء أسد عثمان عبد الله، في حفل التخرج، حيث أعرب عن شكره لجيبوتي وإيطاليا على دعمهما المستمر.

