كينيا (بوابة إفريقيا) 9 أبريل 2026
يشارك وفد من الحكومة الصومالية في أعمال المنتدى الإفريقي الثاني للمدن، الذي انطلق الأربعاء في العاصمة الكينية نيروبي.
ويترأس الوفد وزير الدولة للأشغال العامة وإعادة الإعمار والإسكان سعيد محمد محمود حيد، إلى جانب سفير الصومال لدى كينيا جبريل إبراهيم عبد الله، الذي يشغل أيضًا منصب الممثل الدائم لدى برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (UN-Habitat).
ويستمر المنتدى ثلاثة أيام، بمشاركة ممثلين عن حكومات إفريقية، والقطاع الخاص، ومنظمات المجتمع المدني، إضافة إلى منظمات دولية، لمناقشة مستقبل المدن الإفريقية.

